شرح لكيفية تفعيل الويندوز xp ودلك عن طريق برنامج Activator xp.فعندما لا يكون الويندوز اصلي فقد تواجه بعض المشاكل في تشغيل بعض البرامج او ان لا يشتغل معك الجهاز بشكل جيد
ملاحظة: علامة النجمة في يمين الشاشة تعني ان نسخة الويندوز غير اصلية كما في الصورة
*طريقة التفعيل
ما عليك سوى ان تقوم بتتبيت هدا البرنامج وبعدها انقر علية مرتين وتبع الخطوات وللمزيد من الشروحات تابع معنا هدا الفيديو
*الشرح بالفيديو
ملاحضة رابط التحميل مختصر بواسطةadf.ly للمرور لرابط فيmegaانتضر العد التنازلي ل5تواني ونقر علي PASSER L ANNONCE كما في الصورة
رابط التحميل عليmega


خارج الموضوع تحويل الاكواد إخفاء الابتسامات إخفاء