السلام عليكم والصلاة والسلام على سيدنا ونبينا محمد عليه الصلاة والسلام في درسنا لهذا اليوم سوف نتعلم طريقة إنشاء صورة لنظام الويندوز وإستعادتها في حال إذا لم تستطيع الدخول إلى النظام وذالك بطريقة جد سهلة ومن دون إستعمال برامج
فقط ما عليك سوي تتبع معنا كل الخطوات وإن شاء الله سوف تنجح معك الطريقة أولا قم بتوجه إلى panneau de configuration وبعدها إختار sauvegarder et restaurer سوف تنبتق معك نافدة سوف تجد فيها تلات خيارات الأول هو عند إنشاء الصورة تقوم بحفظها على usb أو قرص صلب خارجي والخيار التاني هو عند إنشاء الصورة يمكنك حرقها على قرص dvd والخيار الثالت هو إنشاء صورة ومشاركتها مع الشبكة، في درسنا لهذا اليوم سوف نختار إنشاء صورة وحفظها على usb إضافتا إلى أننا سوف نتعرف على طريقة إستعادة الويندوز عن طريق هته الصورة التى سوف نقوم بإنشاءها، ولتعرف أكتر على هته الطريقة وإيجبيتها فيمكننا أن نقول بأن إنشاء صورة لنظام أمر جد مهم لحاسوب لأنها تعتبر أحسن من عملية الفورمات بحيت أنها لا تأخد وقت طويل أثناء عملية الإستعادة خصوصا إذا لم يكن لك برامج ممثبتة على الويندوز الذي قمت بإنشاء عليه الصورة بالإضافة إلى أنك يمكنك أن تقوم بحفظه على usb أو قرص خارجي أو حرقه على dvd ولهذا فيمكنك حمله معك أينما ذهبت وإذا طلب منك أحد الأصدقاء عمل فورمات لحاسوبه يمكن إستعمال فقط الصورة عوض الفورمات الذي يأخد وقت طويل ولكي لا أطيل عليك فجميع التفاصيل الخاصة بهذا الموضوع تجدونها على هذا الفيديو وإذا أجبك الفيديو فضلا منك إنقر على لايك لتشجيعنا على عمل فيديوهات أكثر ولا تنسى أن تقوم بمشاركة الفيديو لكي يستفيد الجميع وفرجة ممتعة أتمنها لكم.
*لمشاهدة الفيديو على الهاتف
*لمشاهدة الفيديو على سطح المكتب
فقط ما عليك سوي تتبع معنا كل الخطوات وإن شاء الله سوف تنجح معك الطريقة أولا قم بتوجه إلى panneau de configuration وبعدها إختار sauvegarder et restaurer سوف تنبتق معك نافدة سوف تجد فيها تلات خيارات الأول هو عند إنشاء الصورة تقوم بحفظها على usb أو قرص صلب خارجي والخيار التاني هو عند إنشاء الصورة يمكنك حرقها على قرص dvd والخيار الثالت هو إنشاء صورة ومشاركتها مع الشبكة، في درسنا لهذا اليوم سوف نختار إنشاء صورة وحفظها على usb إضافتا إلى أننا سوف نتعرف على طريقة إستعادة الويندوز عن طريق هته الصورة التى سوف نقوم بإنشاءها، ولتعرف أكتر على هته الطريقة وإيجبيتها فيمكننا أن نقول بأن إنشاء صورة لنظام أمر جد مهم لحاسوب لأنها تعتبر أحسن من عملية الفورمات بحيت أنها لا تأخد وقت طويل أثناء عملية الإستعادة خصوصا إذا لم يكن لك برامج ممثبتة على الويندوز الذي قمت بإنشاء عليه الصورة بالإضافة إلى أنك يمكنك أن تقوم بحفظه على usb أو قرص خارجي أو حرقه على dvd ولهذا فيمكنك حمله معك أينما ذهبت وإذا طلب منك أحد الأصدقاء عمل فورمات لحاسوبه يمكن إستعمال فقط الصورة عوض الفورمات الذي يأخد وقت طويل ولكي لا أطيل عليك فجميع التفاصيل الخاصة بهذا الموضوع تجدونها على هذا الفيديو وإذا أجبك الفيديو فضلا منك إنقر على لايك لتشجيعنا على عمل فيديوهات أكثر ولا تنسى أن تقوم بمشاركة الفيديو لكي يستفيد الجميع وفرجة ممتعة أتمنها لكم.
*لمشاهدة الفيديو على الهاتف
*لمشاهدة الفيديو على سطح المكتب

خارج الموضوع تحويل الاكواد إخفاء الابتسامات إخفاء